الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*نقابة الصيادلة سوهاج إحتفلت بيوم الصيدلي للمحافظة

المصدر: بوابة الجمهورية 29/0/2015

سوهاج – حربى عبدالهادى

نظمت نقابة صيادلة سوهاج احتفالا كبيرا بيوم الصيدلي للمحافظة بمشاركة أعضاء النقابة العامة د. أحمد أبو دومة، د.جورج عطالله، و د. جميل بقطر.

تضمن برنامج اليوم نزهة نيلية لمدة ثلاث ساعات، كما تم تكريم شيوخ وحكماء المهنة وشباب الصيادلة المميزين والصيادلة الجدد بالإضافة إلى تكريم أبناء الصيادلة المتفوقين ومنحهم شهادات التفوق.

شهد الاحتفال اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج اوهنأ الصيادلة بيوم الصيدلي وحضر لفيف من مديرين المستشفيات ومديره إدارة الصيدلة بسوهاج د. ايزيس وتم تكريما لتميزها في عملها.

كما حضر نقيب الأطباء بسوهاج د. احمد فوزي، د. إيمان أبو ضيف المدني عميدة كلية الصيدلة بسوهاج،بالإضافة إلى حضور د. يسري بيومي وكيل وزارة الصحة بسوهاج الذي ألقي كلمة للصيادلة وأبدى استعداده لحل مشاكل جميع الصيادلة الخاصة بالتكليف.

اكد د. احمد أبو دومة الذى القى كلمة عن مجلس النقابة العامة اهمية الاحتفال بيوم الصيدلى وأشاد بدور النقابة العامة ومساعدتها النقابات الفرعية في إقامة مقارات تليق بالصيادلة مثل مقر سوهاج الذي تكلف مايقرب من مليون جنيهاً ساهمت النقابة العامة بما يقرب من 500 ألف جنيه منهم 300 ألف دعم لا يرد 200 ألف تسدد علي ثلاث سنوات.

تلاها كلمه د. جميل بقطر نيابة عن نقيب الصيادلة والمجلس وشكر الحاضرين وأشاد باتفاقية الاكسبير.وأوضح أن هدفها أن تكون مصر خالية من الأدوية المنتهية الصلاحية للحفاظ علي المواطنين والأمن القومي لمصر بتوفير دواء امن وفعال.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع